ما هي عروض CPA الدرس 2

 ما هي عروض CPA وما هي أنواعها وكيفية اختيار الأفضل والأكثر ربحية:



في الدرس الثاني من دورة الربح CPA ، سنناقش بالتفصيل عروض CPA ، والتي تعتبر ركيزة أساسية لعملية التسويق في هذا المجال.



اختيار أفضل وأنسب عرض تكلفة الاكتساب هو الخطوة الأولى على الطريق الصحيح لتحقيق ربح من cpa ، وسوف نناقش ذلك في هذه المقالة.


ربح





ما هي عروض CPA وما أنواعها وكيف تختار أفضلها وأكثرها ربحية الدرس 2.

بمجرد الانتهاء من هذه المقالة ، ستكون خبيرًا في اختيار وتقييم عروض أسعار الاكتساب ، مما يسهل عليك البدء في هذا المجال أو تحسين أدائك فيه إذا كنت قد بدأت بالفعل.




ما هي عروض CPA؟




عرض CPA Offers عبارة عن عروض يوافق فيها المعلنون والناشرون على دفع عمولة معينة للمُصدر مقابل قيام المستخدم أو الزائر بإجراء معين.



ومن هنا أصل كلمة CPA ، وهي التكلفة لكل إجراء أو تكلفة الاكتساب ، تكلفة الاكتساب.



وهنا يلزم تحقيق هذه الإجراءات لتحقيق الأهداف التسويقية للمعلنين.



وهنا يكمن التحدي المتمثل في استهداف وإقناع العملاء باتخاذ الإجراءات اللازمة ... سواء كانت هذه الإجراءات بسيطة أو معقدة.



على سبيل المثال ، يمكن أن يكون الإجراء بسيطًا مثل تسجيل البريد الإلكتروني للمستخدم ، أو ملء نموذج بسيط يحتوي على معلوماته ، أو حتى تنزيل ملف أو تطبيق.



على الرغم من أن الإجراء يمكن أن يكون معقدًا ، مثل التقدم بطلب للحصول على عروض التأمين على الحياة أو الممتلكات ، أو إدخال بيانات MasterCard أو غيرها من الأنشطة ذات العمولة المرتفعة التي يصعب على المسوقين إقناع العملاء.



بعض الأفعال الأكثر شيوعًا التي ستواجهها في عرض CPA هي:




  • يُدخِل العميل بريده الإلكتروني أو رمزه البريدي أو رقم هاتفه أو رقم التعريف الشخصي أو أي بيانات أخرى متعلقة به.
  • قم بتنزيل البرامج أو الألعاب أو الأدوات أو المكونات الإضافية إلى متصفحك.

  • اكتب مراجعات للتطبيقات أو البرامج التي تقوم بتنزيلها.

  • انشر أو ادعُ الأصدقاء لشراء البرامج أو التطبيقات أو الاشتراك فيها.

  • قم بالتسجيل في الموقع أو المنتدى أو النشرة الإخبارية.

  • املأ الاستبيانات أو أجب عن الأسئلة التي تهم المعلنين.

  • اتصل بأعمال المعلن.


 

أنواع عروض CPA:

 



هناك طريقتان لتقسيم أنواع عروض CPA ، الأولى هي مقارنتها مع نماذج الدفع المختلفة الأقل استخدامًا ، والأخرى هي مقارنتها من حيث المجالات والمجالات التي سنتحدث عنها بالتفصيل.


أولاً ، أنواع عروض CPA من حيث نماذج الدفع:






في مجال CPA هناك العديد من نماذج الدفع التي تختلف حسب العرض والعمل والهدف التسويقي للمعلن ، وسنتحدث عن أهم 6 منها وهي:


  • الدفع مقابل المبيعة PPS

  • الدفع مقابل العميل المحتمل PPL.

  • الدفع مقابل التثبيت PPI.

  • الدفع مقابل المكالمة .

  • مشاركة الأرباح .

  • الدفع مقابل النقرة .


أ) الدفع مقابل المبيعة PPS .




في نموذج المبيعات المدفوعة ، يأخذ المسوق عمولة عن كل عملية بيع تتم بواسطته ، وبالطبع ، كما أفكر في ذلك الآن ، يشيع استخدام هذا النموذج في عروض التجارة الإلكترونية.




كما أنها تحظى بشعبية في العديد من العروض الأخرى للترويج لدورات محددة ، أو حتى برامج أو تطبيقات مدفوعة.


ب) الدفع مقابل العميل المحتمل PPL .




هذا النموذج هو أحد أكثر النماذج استخدامًا في عروض CPA ، حيث يتلقى المسوقون عمولة عن كل عميل متوقع يقوم بإدخال بياناته أو معلوماته.




قد تكون هذه البيانات هي اسمه أو بريده الإلكتروني أو رقم هاتفه أو أكثر ، وهذا النوع من العروض هو الأفضل للمبتدئين في هذا المجال.


ج) الدفع مقابل التثبيت Pay Per Install.





يرتبط نموذج الدفع مقابل التثبيت بالتطبيقات والبرامج ، حيث يتلقى المسوقون عمولة عن كل زائر يقوم بتنزيل وتثبيت برنامج أو تطبيق أو لعبة على الهاتف أو الكمبيوتر.



أصبح هذا الطراز من أكثر النماذج استخدامًا في عروض الهواتف المحمولة ، حيث يسيطر تقريبًا على مثل هذه العروض التوضيحية.


د) الدفع مقابل المكالمة.




يعتبر نموذج الدفع لكل مكالمة أقل شيوعًا من النماذج السابقة ، وذلك لأنه يُستخدم في مناطق محدودة جدًا.




مثل مجال التأمين الذي يدفع فيه البائع بدوره لإقناع العميل بإجراء المكالمة ، ومن ثم يقنع موظف شركة التأمين العميل بالمشاركة في أحد برامجهم.




أيضًا ، يتم أحيانًا ترقية مالكي الإصلاحات أو مقدمي الخدمة الآخرين من خلال هذا النموذج.

هـ) مشاركة الأرباح RevShare.






غالبًا ما يكون هذا النموذج أحد أفضل نماذج الدفع للمسوق ، لأنه يتلقى فيه المسوق نسبة مئوية من كل معاملة يقوم بها العميل ، وبالتالي يوفر مصدر ربح طويل الأجل للمسوقين.



في هذا النموذج ، يتفق المعلن مع الناشر على إعطاء نسبة ثابتة من الأرباح للعملاء الذين يجذبهم.



يحظى هذا النوع بشعبية كبيرة في عالم الخدمات التي اشتركوا فيها شهريًا ، وهنا عندما يقوم المستخدم الذي قام بالاشتراك من خلالك بتجديد الاشتراك ، فإنه يأخذ عمولة على الاشتراك الجديد دون أي مجهود أو تسويق إضافي.


و) الدفع مقابل النقرة Pay Per Click.




في طريقة الدفع هذه ، يأخذ المسوق عمولته مقابل إقناع الزائر أو العميل بالضغط على رابط أو إعلان معين ، وعادة ما يكون الهدف التسويقي لهذا النموذج هو زيادة التعرف على العلامة التجارية للعميل.



ثانيًا ، مجال عرض CPA أو CPA Niches (يتم تصنيف عروض CPA حسب المجال):




هناك خيار آخر صعب بنفس القدر قبل اختيار العرض المناسب ، وقبل ذلك يتعين عليك اختيار المجال أو المكان المناسب للعرض.



أنت على حق ، كما أعتقد بالتأكيد ؛ المكان المناسب أو المجال المناسب سيكون هو المجال الذي يهتم به الناس دائمًا ويبحثون عنه ، على سبيل المثال يمكن أن يكون الصحة أو المال أو الوقت أو الحب أو العمل.



لكن هذه تصنيفات أو قطاعات واسعة جدًا ، لذلك من أجل اختيار المقطع الصحيح ، تحتاج إلى اختيار تصنيف أكثر تخصصًا أو مجالًا دقيقًا ، وهو ما هو المقطع.



لكن هذه تصنيفات أو قطاعات واسعة جدًا ، لذلك من أجل اختيار المقطع الصحيح ، تحتاج إلى اختيار تصنيف أكثر تخصصًا أو مجالًا دقيقًا ، وهو ماهو المقطع.



عليك أن تبحث بعمق في التصنيفات العمودية أو الفئات الرأسية للعثور على مكانتك بناءً على اختيارك للعروض.



اعلم أنه مع زيادة عدد العروض ، وتعميق المجال ، وظهور العديد من الفئات الجديدة ، قد تضطر إلى التعمق في المكانة المناسبة للوصول إلى مكانة أصغر ، والتي تسمى Micro Niche باللغة الإنجليزية.



في عملية اختيار مكانة معينة ، يجب التمييز بين مصطلحين مهمين للغاية ، وهما: مكانة الجمهور Niche Audience ومكانة المنتج Niche Products.



في حين أن مكانة المنتج هي شيء مرن ومتقلب يختفي مع موت المنتج أو الاتجاه ، فإن مكانة الجمهور هي ثابتة ، إنها المكان الذي يجب عليك اختياره.



على سبيل المثال ، قد يصبح منتج ملصق الإقلاع عن التدخين شائعًا للغاية ويكون عرضه مربحًا للغاية ، ولكن بعد بضعة أشهر تنتهي الشعبية وتصبح عملاً سائدًا.



لكن فكرة الإقلاع ، والأشخاص الذين يرغبون في الإقلاع عن هذه العادة ، ستكون دائمًا موجودة ، وستكون هناك دائمًا حاجة إلى منتج أو خدمة لمساعدتهم على الإقلاع عن التدخين.



بشكل عام ، فإن المكانة التي تختارها ستكون مرتبطة باهتماماتك وأنشطتك بطريقة ما ، سواء كنت قد صادفتها على أنها مشكلة شخصية ، أو تعرضت لها بأي شكل من الأشكال ، أو لديك فضول ورغبة في التعرف عليها.












هناك بعض الأشياء التي يجب التأكد من اختيارك لها المكانة المناسبة ، بما في ذلك:







1. من السهل العثور على الأشخاص المهتمين بها:



المجالات المربحة لديها الكثير من الأشخاص المهتمين ، سواء كان ذلك من خلال الصفحات أو قنوات YouTube أو المجتمعات أو حتى المشاهير والمؤثرين.






2. معلومات وبيانات غنية ذات صلة:



نظرًا للعدد الكبير من الأشخاص المهتمين ، ستجد الكثير من المحتوى المتعلق بالموضوع بالإضافة إلى عمليات البحث المستمرة ، وعمومًا ، يمكن أن يكون أكثر من 2000 عملية بحث شهريًا في أي مكان مكانًا مربحًا.






3. هناك منافسة:



قد تتساءل عما سأقوله ، ولكن إذا وجدت أن هناك منافسين في هذا القطاع ، فسيكون ذلك مكانًا مربحًا.






4. تحديث العروض في المجال:



البحث عن شركات CPA ، إذا وجدت عروض في هذا المقطع ولاحظت الإصدارات المنتظمة ، فستكون هذه علامة جيدة على اختيارك للشريحة الصحيحة.



هناك العديد من الصناعات المشهورة والمربحة التي تقدم صفقات CPA لا نهاية لها ، بعضها موسمي أو مجرد اتجاه مؤقت ، بينما البعض الآخر دائم ، أو معروف في هذا المجال باسم دائم الخضرة.



غالبًا ما ترتبط هذه المجالات بالأهداف الثلاثة الرئيسية التي يسعى العملاء لتحقيقها ، وهي الربح وجسم أفضل (الصحة والجمال واللياقة البدنية) والحب في نهاية المطاف.



سأعرض الآن بعض المجالات الشائعة والمتكررة لمنتجات CPA:






1. الصحة والتغذية.




يريد الناس دائمًا أن يكونوا في أفضل صحة وأفضل جسد ، لذلك هناك هاجس دائم معنا نحن البشر لتحسين صحتنا والمظهر والبقاء شابًا إلى الأبد.



مجال التغذية ، على سبيل المثال ، ستبلغ قيمته حوالي 300 مليار دولار بحلول عام 2023 ، بعد عامين فقط ، وهو رقم كبير للغاية.



لكن هذه الحقول عمودية ، أي. التصنيفات العمودية الكبيرة ، لديها العديد من المنافذ فيها ، مثل:



  • فقدان الوزن.
  • صحة المنزل.
  • العناية بالنفس.
  • التمرين واللياقة البدنية.
  • الصحة الإنجابية والجنسية.
  • تطبيقات علاج إدمان الهاتف.
  • سبل الانتصاف والعلاج للطفيليات (مكانة قوية للغاية في جنوب شرق آسيا).




2. العمل والتجارة والاستثمار.



هناك سوق كبير جدًا يركز على المجالات الرأسية للمال ، مثل: العمل والتوظيف والتجارة والاستثمار بجميع أنواعه.



يريد الناس دائمًا أن يصبحوا أفضل ويكسبون المزيد والمزيد من المال ، لذلك ستجد مجالات مناسبة هناك ، مثل:



  • الاستثمارات العقارية.
  • الاستثمار في سوق الأوراق المالية.
  • سوق الفوركس.
  • استيراد وتصدير.
  • قروض.
  • الكتب الإلكترونية ودورات الاستثمار.
  • كيفية الترقية بسرعة.
  • كيف تعمل في مجال ...

 

3. أساليب ومجالات الإنترنت المربحة:



لا داعي لإخبارك ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يحاولون جني أو جني أموال كبيرة من الإنترنت هذه الأيام ، وهذا هو السبب في أن هذا القطاع مربح للغاية.



ستجد العديد من المجالات في هذا المجال ، مثل:






  • العمل الحر فري لانسر.
  • التسويق الإلكتروني.
  • العملات الرقمية.
  • الأصول الرقمية.
  • التجارة الإلكترونية.
  • الربح من أمازون.
  • الكتب والدورات التعليمية.
  • وغيرها ….

4. التأمين:




يعد مجال التأمين أيضًا أحد مجالات الساحة وواحدًا من أكثر المجالات ربحًا ، خاصة وأن عمولاته يمكن أن تصل إلى 1000 دولار أو أكثر.



في هذا المجال ، ستجد منتجات متخصصة للتأمين على الحياة والتأمين على السيارات والتأمين على الممتلكات.




5. الألعاب:



أصبحت مساحة الألعاب ، وخاصة ألعاب الفيديو ، مربحة للغاية في السنوات الأخيرة ، مع عشرات عروض CPA.




هذا ليس مفاجئًا ، خاصة وأن هناك مجتمعات على الإنترنت مخصصة للألعاب واللاعبين ، وهناك العديد من المنتجات والخدمات المخصصة لهم ، حيث أصبحت ألعاب الفيديو أكثر من مجرد ألعاب ، بل أسلوب حياة.






ستجد في هذا المجال العديد من العروض الرائعة حول نيش ، مثل:



  • ألعاب الحاسوب.
  • الألعاب السحابية.
  • إكسسوارات اللاعبين خاصة الـ RGB.
  • الاستريمنج .
  • أثاث الألعاب.


6. المواعدة:



قد تتفاجأ من أن المواعدة مربحة للغاية ، والأرقام تثبت ذلك ، حيث تبلغ قيمة الحقل الآن أكثر من 12 مليار دولار.


في الدول الغربية ، يهتم الكثير من الناس بهذا المجال ، في الولايات المتحدة وحدها ، يستخدم 60 مليون شخص خدمات المواعدة ، ويتم تنفيذ حوالي 40٪ من العلاقات من خلال تطبيقات ومواقع مواعدة مختلفة.



7. هناك أيضًا قائمة طويلة من المجالات ، مثل:



  • اليانصيب.
  • التعليم.
  • الرياضة.
  • السفر.



بشكل عام ، عند اختيار المكان المناسب لك لتختار مكانًا لديك فيه خبرة أو خبرة ، مع عامل شغف ، لأنه سيمنحك ميزة تنافسية وتفوقًا على المسوقين الآخرين.


كيف أختار أفضل عروض CPA؟



ربما يكون السؤال الأكثر إلحاحًا الآن هو كيفية اختيار أفضل عروض CPA من بين آلاف العروض على الإنترنت ، وعلى الرغم من عدم وجود طريقة محددة للقيام بذلك ، يمكنك اتباع هذه الخطوات الأربع.



بالطبع ، هذه الخطوات ليست إلزامية ولا إلزامية ، ولكل بائع CPA طريقته الخاصة في اختيار أفضل عروض CPA .




ولكن هذه الخطوات ستساعدك حتى تطور طريقتك الخاصة.




الخطوة الأولى: ابحث عن العروض في المجال المحدد.




بمجرد تحديد تخصصك ، يتعين عليك الآن البحث في العروض الخاصة بهذا المكان المناسب للعثور على أفضل العروض الممكنة للاختيار من بينها.



عادة ما يكون من الصعب العثور على عروض مربحة ، ولكن مع المثابرة والقليل من البحث ستجد ما تبحث عنه ويمكنك البدء في البحث مباشرة في شركات CPA أو مواقع المزايدة.



هناك مواقع على الإنترنت تسمى Offer Aggregators تقوم بجمع عروض CPA من مختلف شركات CPA.



ومن أهم هذه المواقع:

 






أو يمكنك البحث عن عروض من شركات CPA بنفسك ، وفي الدرس التالي ، سوف نقدم هذه الشركات بالتفصيل ونوصي بأفضل الشركات للانضمام إليها.




الخطوة الثانية: تعرف على التفاصيل الكاملة للعرض.



في هذه الخطوة ، سيكون لديك العديد من العروض من نفس المكان المناسب للاختيار من بينها ، لذلك ستقوم ببعض الاستثناءات عند قراءة تفاصيل العروض.






بالطبع ، إذا كنت مبتدئًا ، فمن الأفضل أن تبحث عن أسهل العروض التي تتطلب جمع رسائل البريد الإلكتروني من العملاء ، أو حملهم على الاشتراك في موقع ويب أو رسالة إخبارية ، أو حتى تنزيل تطبيق ، لأنها أسهل التقاط والأكثر تحديا.






ثم عليك تقييم العرض، حسب:





1.جدوى العرض .





  • هل هذا العرض يستحق كل هذا العناء؟
  • هل سيكون هناك عائد على الوقت والجهد والمال الذي تضعه فيه؟
  • هل العمولة على هذا العرض مقبولة وتتضمن ربحاً مقبولاً لكل سهم؟
  • هل تتوقع أن تكون العائدات مرضية بالنسبة لك؟



2. البلد واللغة.



  • ما هي الدول المسموح لها بعرض الإعلانات؟
  • ما هي اللغة المطلوبة؟
  • هل يمكنك استهداف هذه الشرائح؟
  • ما هي تكاليف الحملة في هذه البلدان؟
  • هل تفهم عقلية جمهورك المستهدف وهل يمكنك إقناعهم بنجاح باتخاذ إجراء؟



3. توقيت العرض أو الموسمية Seasonality.




  • هل هذا العرض موسمي أم دائم؟
  • إذا كان موسميًا ، فهل هذا هو الموسم المناسب له؟
  • هل الآن هو أفضل وقت للترويج لهذا العرض؟
  • هل العائد على هذا العرض يستحق مجهود التسويق؟

4. المشاكل القانونية والأخلاقية.



  • هل يتوافق هذا الاقتراح مع مبادئي وقيمي؟
  • هل أرغب في الترويج لهذا العرض؟
  • هل القانون في البلد الذي أروج له يسمح بذلك؟
  • هل سأواجه أي مشاكل قانونية؟


5. الدفع Payout.



  • هل العمولة على هذا العرض تتناسب مع الجهد والوقت والمال المنفق؟
  • ما هو الحد الأدنى لمبلغ السحب؟
  • متى يتم توزيع الأرباح (شهرية ، أسبوعية ، إلخ)؟


الخطوة 3: النظر في متطلبات اجتياز هذا العرض والنظر في حدوده.

من المحتمل أنه بعد الخطوة الثانية ، ستحصل على عروض أقل ، ربما أقل من 10 ، والاستبعاد أكثر ، سننظر الآن في وضع حد للعروض.

العديد من العروض لها قيود معينة ، مثل:

  • اعتمد على نوع معين من حركة الترافيك.
  • استخدم نوعًا معينًا من الإعلانات.
  • الحاجة إلى استهداف دولة أو منطقة جغرافية معينة.
  • تستهدف شبكات 3G أو 4G فقط.
  • الغرض من جنس معين أو فئة عمرية.
  • مصطلحات أخرى في شكل إعلانات.




هذه الحدود مهمة جدًا لأنها ستساعدك على تحقيق التحويلات المطلوبة لأقصى قدر من العمولات والأرباح.



لذلك إذا كان واحد أو أكثر من هذه القيود لا يناسبك ، أو لن تتمكن من التعامل معه ، فقم بإسقاط هذا العرض والتركيز على الباقي.




الخطوة 4: اختبر العرض.





في هذه الخطوة ، ستحصل على عرضين أو ثلاثة عروض و سيتعين عليك الاختيار من بينها ، وبينما لا يصبح الأمر أسهل ، هناك شيء واحد فقط يمكنك القيام به للحصول على العرض الذي تريده.



عروض الاختبار نعم ، من الممكن إجراء الاختبار بميزانية صغيرة أو محدودة لمعرفة العرض الذي يمنحك أفضل النتائج المقبولة ، لذا يمكنك أن تثق في أنك اخترت العرض الأكثر ربحية وصحيحة.





ربح, مقال, ماهو, صورة,

نصائح مهمة جدا عند اختيار عروض  CPA:

1. لا تختر عرضًا بناءً على قيمة العمولة فقط.



يختار بعض المسوقين المبتدئين عروض CPA بناءً على قيمة العمولة أو العائد فقط ، مما قد يؤدي إلى ربحهم أقل بكثير.



عند النظر إلى قيمة العمولة ، يجب أيضًا مراعاة عوامل أخرى ، مثل معدل التحويل.



لتبسيط ما أحاول قوله لك ، لنفترض أن هناك عرضين ، الأول به عمولة 10 دولارات والثاني بعمولة 2 دولار.



للوهلة الأولى يبدو لك أن الأولى أفضل بكثير من الثانية ، أليس كذلك؟



لكن إذا أخبرتك ، فإن معدل التحويل لأول واحد هو حوالي واحد في الألف ، ومعدل التحويل للثاني هو واحد بالمائة.



لذلك إذا حصلت على 10000 نقره على كلا العرضين ، ستجد أن العرض الأول لا يُرجع سوى 10 عمولات ، أو 100 دولار ، بينما يمنحك العرض الثاني 200 دولار لأنك تحصل على 100 عمولة.


2. لا تغيب عن بالنا قياس الاحتياجات قبل اختيار العرض.



قبل اختيار أي عرض يجب عليك قياس احتياجاتك ورغباتك حتى لا تضيع وقتك وطاقتك في العروض غير المجدية.



يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق البحث عن الكلمات الرئيسية المستخدمة لمعرفة حجم البحث ، وسيكون وجود الكثير من حجم البحث مؤشرًا جيدًا على أن موقع الويب الخاص بك سيحقق الكثير من الأرباح.



هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لفهم حجم وحجم البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك ، مثل:







بالإضافة إلى مقدار وحجم البحث عن الكلمات الرئيسية ، يمكنك أيضًا قياس المنافسة بين الناشرين ، والتي تكون أحيانًا مؤشرًا جيدًا لربحية عرض أو مجال إذا لم تكن المنافسة شرسة أو مستحيلة.



يمكنك معرفة ذلك بسهولة من خلال البحث في محركات بحث Google و Yahoo ومن خلال النظر إلى الإعلانات التي تظهر في نتائج البحث.



والفرصة الكبيرة تكمن في العثور على كلمة رئيسية ذات حجم بحث مرتفع لا تتضمن الكثير من الإعلانات.



فمثلا:



إذا اشتريت عرض أسعار لإنقاص الوزن وأدخلت في محركات البحث كلمة رئيسية تتعلق بفقدان الوزن ، مثل:



"فقدان الوزن من خلال التمرين" ، ولم تجد الكثير من الإعلانات في نتائج البحث ، ففي هذه الحالة لديك فرصة كبيرة لوضع عروضك.


3. لا تنس حساب الأموال التي تنفقها للحصول على حركة المرور.



قد يبدو منطقيًا أو واضحًا! لكن يجب ألا تنسى أبدًا حساب تكلفة حركة المرور التي ستتلقاها من مصادر وقنوات مختلفة للتسويق الإلكتروني.



يجب عليك أيضًا حسابها وأخذها في الاعتبار جنبًا إلى جنب مع قيمة العمولة المعلنة ومعدل التحويل المتوقع.



يجد بعض المسوقين ، بعد البحث عن العروض ، أن عملية جذب العملاء وإقناعهم تكلف أكثر من العمولة التي يكسبونها ، لذلك يخسرون المال بدلاً من جني الأموال.


4. تواصل بمدير الحساب.





اتصل دائمًا بمدير حسابك واحصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات والنصائح منه ، لأن بعض هذه النصائح قد تساعد في مضاعفة أرباحك.



يحتوي أيضًا في بعض الأحيان على معلومات حول مصادر حركة المرور التي يمكن أن تعمل بشكل أفضل مع العروض أو بعض التكتيكات التي يمكن أن تساعد في تحقيق نتائج مذهلة.



5. البحث عن نفس تسعير CPA في شركات مختلفة

قد يبدو هذا غير منطقي ، ولكن في بعض الأحيان يتم نشر نفس العرض على العديد من الشركات بعمولات ومعدلات تحويل مختلفة.

لذلك من الأفضل اختيار إصدار العروض الذي يناسبك بشكل أفضل كمسوق أو ناشر ، وهو ما يمكنك القيام به بسهولة باستخدام مجمع العروض الذي ذكرناه أعلاه.


6. قبل التسويق ، تأكد من زيارة صفحة عرض CPA.


هناك عدة أسباب تدفعك دائمًا لزيارة صفحة العروض قبل بدء التسويق:

  • التأكد من تطبيق معايير أداء صفحات الهبوط الخاصة بالعرض الذي تقوم بتسويقه.
  • للتأكد من أن العرض يعمل هو ورابط صفحة الهبوط، وأنه خالي من أي أخطاء.
  • للمقارنة بين صفحات الهبوط الخاصة بالعروض المتشابهة لنفس الشركة.
  • معرفة وجود نوافذ منبثقة أم لا، حيث إن بعض شركات بيع الزوار لا تقوم بقبول الإعلانات المنبثقة.





في بعض الأحيان ستجد أن صفحة عرض CPA هذه غير متوفرة في بلدك ، لذلك عليك استخدام طريقة لرؤيتها ، هناك 5 طرق أستخدمها شخصيًا وأوصي بها لك ، وهي:



استخدم خيار معاينة الصفحة المقصودة:



تضع بعض الشركات زرًا أو خدمة تمكن الناشرين من عرض صفحة المعاينة بغض النظر عن بلدهم أو موقعهم الجغرافي.



تحدث إلى مدير الحساب: يمكنك أيضًا أن تطلب من مدير حسابك أن يرسل لك صفحة عرض أسعار.



قم بتغيير عنوان IP الخاص بالبلد باستخدام موقع VPN: على سبيل المثال newipnow: يتيح لك اختيار عنوان IP جديد لأي بلد.



تغيير البرامج باستخدام بروكسيات مختلفة: يمكنك العثور على العديد من هذه البرامج على الإنترنت.



ها هي دورتنا حول عروض CPA ، آمل أن تستمتع بها.

الصفحة التالية المنشور السابق