كيفية ربح المال من CPA

 طرق ربح المال من CPA:

لديك العديد من الطرق للحصول على دخل دولاراتك من عروض  cpabuild مجانا.

اعتمادًا على الصعوبة والمكافآت والمهارات التي ستحتاج للتسويق الالكتروني والربح من الانترنت.

موقع CPA marketing هي طريقة تسويق تابعة للتسويق بالعمولة .


وهي شائعة جدًا وتستخدم في الخارج ، خاصة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وأوروبا .


ويمكن تحقيق الأرباح اليوم إلى آلاف وعشرات الآلاف من الدولارات للمبتدئين.

 

ربح المال من CPA
ربح المال من CPA






طرق ربح المال من CPA (من الصفر وحتى أول 1000 دولار شهريا)



كورس للربح من الانترنت  عن طريق التسويق بالعمولة مجانا للمبتدئين فى المجال .



ففى هذه الدورة الدليل عن كيفية الربح من cpa فى جوجل عليكم البحث الشامل و التعمق و الاحتراف .

 

  • هذه كورس هو تلخيص الآلاف لمقالات وشروحات و لعروض، بالإضافة إلى عشرات الكتب والمصادر الموثوقة للحصول على الخبرة ، حتى تتمكن من فهم المجال  والتسجيل الي البرنامج .
  • مسوق عبر الإنترنت يريد زيادة أرباحه عليكم من خلال البحث في مشاريع CPA واستخدام ما تعرفه.
  • هل لديك بعض المعلومات في مجال CPA ولأول مرة تحصل على الطريقة للعمل من البيت .
  • ستحتاج الخبرة و المعرفة للبدء في العمل والتسويق بطرق مختلفة .

ماهو الـ CPA؟

لفهم ماهو CPA ، يجب علينا أولاً أن نفهم معنى التسويق بالعمولة .

وهو فرع من فروع التسويق الشبكي يقدم خدمات التسويق مقابل العمولات المتفق عليها في الاتفاقية.

ولعل أشهر نموذج للتسويق بالعمولة هو النموذج الذي يتم بين المسوق والمعلن الذي يمتلك متجرًا على الإنترنت .

حيث يتلقى المسوق عمولة أو نسبة من الأرباح من المبيعات التي تتم بواسطته وفقًا لاتفاق مسبق مع ذلك المعلن.

يحقق أصحاب الأعمال أرباحًا ضخمة من خلال إعطاء جزء صغير لأولئك الذين يقومون بتسويق منتجاتهم.

 

كلمة CPA هي اختصار للتكلفة لكل إجراء أو تكلفة الاكتساب ، مما يعني تكلفة الإجراء أو تكلفة الاستحواذ ، ويمكن أن يكون هذا الإجراء المتوقع:

  • أدخل البريد الإلكتروني للعميل أو رقم الهاتف أو الرمز البريدي.
  • قم بتنزيل البرامج أو الألعاب أو الأدوات أو المكونات الإضافية إلى متصفحك.
  • قم بالتسجيل في الموقع أو المنتدى أو النشرة الإخبارية.
  • املأ الاستبيانات أو أجب عن الأسئلة التي تهم المعلنين.
  • اتصل بأعمال المعلن.

يتم احتساب عمولات المسوق الإلكتروني بعد أن يكمل العميل أو الزائر إجراءً متفقًا عليه ، ويمكن أن تتراوح قيمة العمولة من بضعة دولارات إلى 1000 دولار لكل إجراء.

نعم ,عزيزي القارئ 1000 دولار لفعل واحد أو عميل.

كانت بداية CPA مجال الربح على الإنترنت في التسعينيات مع ثورة الإنترنت في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة وكندا وبعض الدول الأوروبية ، لكنها امتدت بعد ذلك إلى جميع دول العالم تقريبًا.

ومع ذلك ، لا يزال هذا السوق غير معروف لنا نحن العرب ، وقليلون يعرفون عن هذا المجال ، ناهيك عن العمل فيه ، على الرغم من كونه مجالًا واعدًا ومربحًا للغاية.

بالعودة إلى الشركة التابعة ، من وجهة نظري ، فإن تسويق CPA أسهل بكثير من الشريك التقليدي ، لأنك كمندوب مبيعات يمكنك تحقيق ربح دون دفع العميل لشراء شيء ما أو طلب شيء ما ، ولكن عليك إقناعهم بفعل ما يريدون يمكن النقر أو التسجيل في موقع كما تحدثنا بالفعل.

أيضا ، فإن الربح من CPA يفوق بكثير ربح الشركة التابعة ، كما قلنا ، يمكن أن تصل العمولة لكل سهم إلى 1000 دولار ، بغض النظر عن هذا ، فإن متوسط قيمة العمولة بشكل عام أعلى بكثير من متوسط عمولة الشريك التقليدي .

 

كيفية عمل cpa Marketing :










يحتوي مجال cpa على ثلاث ركائز رئيسية تحتاج إلى فهمها تمامًا لفهم كيفية عمل كسب الربح من CPA:


أولاً: المعلنون.


المعلنون هم شركات أو مشاريع متاجر على الآنترنت ينشرون عروض CPA ، وهم يتفقون مع شركة CPA على طبيعة العرض وعمولته لا يتعامل المعلنون مباشرة مع الناشرين ، لكنهم يأذنون للشركات بالقيام بذلك .


يلجأ المعلنون إلى الناشرين لأنهم سوف يريدون تحقيق أهدافهم التسويقية دون القيام بالتسويق والترويج لأعمالهم الخاصة ، ويعتمد نموذج عمل CPA على الأداء.


تخيل معي أنك صاحب متجر على الإنترنت يبيع برمجيات احترافية في مجال البناء ، متوسط قيمة البرنامج حوالي 60 دولار  ، وتبيعه مقابل 100 دولار ، وتريد أن تزيد مبيعاتك ، لذلك تتحول إلى تسويق CPA.


وحتى تعمل مع شركة CPA لتحقيق 15 دولارًا لكل عملية بيع ، بعد الاتفاقية ، تزيد مبيعاتك بشكل كبير ، وبالتالي تزداد أرباحك أيضًا ، لأنك تكسب 25 دولار من كل عملية بيع وتعطي الشركات والناشرين 15 دولارًا أخرى كعمولة.

ببساطة ، تعد تكلفة ل cpa ملائمة جدًا للمعلنين لأنهم لا يحتاجون إلى القلق بشأن التسويق أو كيفية جذب العملاء لكسب الإيرادات والدفع فقط إذا نجح المعلنون في إقناع العملاء بالقيام بذلك ، فإن تكلفة cpa فعالة جدًا للمعلنين.

 

ثانيًا: شركة CPA :


شركة CPA هي الوسيط بين المعلنين الذين يقدمون العروض والمال للناشرين الذين يقومون بالفعل بتسويق هذه العروض.

تأتي أرباح هذه الشركات من تحقيق المسوق لأهداف التسويق ونجاحه في إقناع العملاء باتخاذ الإجراء المطلوب ، حيث يحصلون على نسبة مئوية من عمولة الناشر.

 

 

لذلك ، تهتم الشركات كثيرًا بكفاءة المسوقين أو الناشرين المسجلين لديهم لأنهم يمثلون رأس مالهم الحقيقي ، كما أنها توظف مديرين تابعين أو مديري حسابات لمساعدة الناشرين على تحقيق الأرباح وتزويدهم بالمشورة والدعم الفعالين.

ثالثا: الناشرون

الناشرون هم مسوقون إلكترونيون أو مسوقون يريدون تحقيق أهداف المعلن التسويقية مقابل عمولتهم المتفق عليها.

للناشرين الحق في التسجيل بشركات CPA التي يريدونها واختيار العروض التي يحتسب أنها مناسبة لهم ، ولكن يحق للشركات أيضًا قبولها أو عدم الانضمام إليها بناءً على خبرتها وتقييم المهارات.

يحاول المسوقون - استنادًا إلى أدوات التسويق التي يعرفونها أو المتوفرة معروضة - إقناع العملاء بتنفيذ إجراء متفق عليه ، سواء كان ذلك تنزيل تطبيق أو تسجيل بياناتهم أو شراء كتاب إلكتروني أو أي شيء آخر.

لكي تصبح ناشرًا ، يجب أن يكون لديك بعض الأشياء ، باختصار:

 

1. خبرة من المعلنين

بالطبع تعتمد كل عملية تسويق CPA على طبيعة العرض المقدم لك ، والتي من خلالها ستجد العميل المناسب ، ثم ستعمل على كيفية استقطابه وإقناعه بفعل ما تريد ، مما سيشكل عملية التسويق بأكملها .

عزيزي القارئ ، سنخصص لك مقالًا كاملاً عن عروض أسعار CPA ، حيث سنناقش بالتفصيل أنواع عروض الأسعار وكيفية اختيار أفضلها لك.

2. مصادر الحركة - الترافيك :

بصفتك مسوقًا عبر الإنترنت ، يجب أن يكون لديك مصدر يمكنك من خلاله جلب الزوار إلى عرضك أو صفحتك المقصودة حتى يحصل المعلن على ما يريد ويحصل على عمولة.

بصفتك ناشرًا ، تتمثل مهمتك في تحديد مصادر الزيارات المناسبة لك ، سواء كان ذلك من مواقع الشبكات الاجتماعية أو تحسين محركات البحث (SEO) أو مختلف الإعلانات المدفوعة أو مصادر حركة المرور الأخرى.

يتعلق الأمر بالتأكيد بالوصول إلى العملاء المستهدفين بأقل تكلفة ممكنة ، والحصول على أعلى معدل تحويل ، وبالتالي الحصول على المزيد والمزيد من الأرباح.


في هذه الدورة ، سنقدم لك دليلاً كاملاً لمصادر حركة CPA ، بدءًا من أنواعها وأشكالها المختلفة ، وحتى كيفية اختيار النوع المناسب بناءً على عرضك ، وأسرار الاستفادة منها لتحقيق أرباح ضخمة مع أصغرها. الجهد والتكلفة.

3. القدرة على إنشاء صفحات هبوط

تحتاج أحيانًا إلى تصميم صفحاتك المقصودة لجعل عملائك المستهدفين يتخذون إجراءً ، لذلك يجب أن تكون لديك القدرة على تصميمها واستضافتها وتشغيلها.

بمرور الوقت ، ستتحسن قدرتك على إنشاء صفحات مقصودة لعروض الأسعار ، وستصبح محترفًا بنسبة 100٪ ، وبعد ذلك ستقنع العديد من العملاء بإكمال عروض الأسعار الخاصة بهم.

في هذه الدورة ، سنعطيك بسرعة أسرار الصفحات المقصودة الناجحة عالية التحويل حتى تتمكن من مضاعفة أرباحك من البداية.

 

4. أدوات لتتبع وتحليل نتائج الحملة

يعد تتبع حملاتك الإعلانية أمرًا مهمًا لأنه يسمح لك بتقييم حملاتك ويمكّنك من تحسينها والحصول على نتائج أفضل.

في هذه الكورس لن ننسى التوقف عند النقطة المهمة للتتبع والتحليل ، فهي من افضل الأشياء أو المهام في عملية الاستفادة من CPA.

اهمية عمل  مجال CPA:

هناك العديد من المزايا في تسويق مجال CPA ، وهي:

1. تكلفة cpa مربحة للغاية

ربما يكون مجال CPA أحد المجالات الأكثر ربحًا في التسويق الإلكتروني والتسويق بالعمولة ، فهناك العديد من الأشخاص الذين يمكنهم ربح أكثر من 1000 دولار يوميًا من صافي الربح من هذا المجال بعد بضعة أشهر ، وحتى لديهم أكثر من بضعة أشهر سنوات من الخبرة كل يوم. اربح عشرات الآلاف من الدولارات.

ميزة أخرى لمهنة أو صناعة CPA هي أنها ليست شائعة مثل المجالات التابعة والتسويق الإلكتروني الأخرى ، لذلك هناك منافسة أقل نسبيًا.

 


2. نتائج سريعة وفورية


في مجال CPA والتسويق بالعمولة بشكل عام ، يمكنك الحصول على أرباحك بسرعة ، ولا داعي للانتظار أسابيع أو شهور للحصول على النتائج المرجوة للحصول على أرباحك.



أيضًا ، بمجرد إقناع العميل وتحقيق الإجراء المطلوب ، ستحصل على العمولة الكاملة مهما كان الأمر ، مما سيحفزك على الإنتاج وتحقيق المزيد من الأرباح.


الشيء الذي يجب ملاحظته هنا هو أن الأرباح تذهب إلى حسابك بمجرد أن يكمل العميل العملية ، لكن كل شركة CPA لديها نظام يتم فيه سحب أرباحك ، عادةً أسبوعيًا أو شهريًا.



3. حرية اختيار المنافذ والعروض



بصفتك مسوقًا بالعمولة ، يمكنك اختيار المكانة التي تناسبك دون إجبار أحد على ذلك ، واختيار العروض التي تناسبك ، بمواصفات تتماشى مع رغباتك وقدراتك.


بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى فعل أي شيء ، وستدفعك هذه الحرية لتكون أكثر كفاءة وإبداعًا في العمل ، مما يؤدي إلى المزيد من الأرباح.


4. الحرية والمزيد من وقت الفراغ للاستمتاع بحياتك




بمجرد أن تبدأ في عروض cpa ، تحتاج إلى التأكد من الحفاظ على علاقة وديه بينك وبين مدير حسابك ، حيث يمكنه مساعدتك كثيرا وإعطائك نصيحة لا تقدر بثمن ، خاصة إذا كنت مبتدئًا.

يمكن أن تلفت انتباهك إلى استراتيجيات التسويق الناجحة لعرضك ، أو يمكن أن تحذرك من خطأ ترتكبه أو تحسن حملاتك .




الخطوة الأولى والأكثر أهمية في جني الأرباح من CPA هي اختيار المكان المناسب ، ستحتاج ان تكون على دراية بالمكان الذي اخترته.

ستسمح لك هذه الخبرة أو المعرفة الفنية بفهم ما تروج له وفهم نقاط قوته واختلافه ، والتي من خلالها ستتمكن من الترويج له وتسويقه ، وجعل العملاء يؤمنون به ، واتخاذ الإجراء الذي تريده.

بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك هذا المستوى من المعرفة المتخصصة بفهم احتياجات عميلك وطبيعة شخصيته وما يراه ، مما يسهل عليك استهدافه وإقناعه.

بالطبع ، بصفتك جهة تسويق CPA ، لديك عدة عروض للاختيار من بينها ، ولكن من افضل واحدة فقط في البداية ، خاصة وأنك ما زلت في بداية رحلتك ل تحقيق الدخل من تكلفة cpa الخاصة بك.

ستجد عروض في كل مكان ، ولأن العالم واسع جدًا ومتنوع ، ستجد عروضًا في:

  • تطبيقات الهواتف المحمولة.

  • الصحة والأبحاث السريرية.

  • منتجات وخدمات العناية بالنفس.

  • التأمينات.

  • التمويل.

  • الألعاب الإلكترونية.

  • خسارة الوزن.

  • تطبيقات المواعدة.

  • القمار.

  • التعليم.

  • الربح من الإنترنت.

  • تحسين الحياة.



هذا بالإضافة إلى الآلاف من عروض اخرى.

تحتاج مكانًا مربحًا له الكثير من الاهتمام للحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدة views.

افضل شئ البحث عن الكلمات الرئيسية من خلال الأدوات التالية:

أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google أو Ubersuggest لضمان إجراء الكثير من عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية التي تشير إلى ذلك.

سنناقش عملية اختيار أحد المجالات بالتفصيل في فصل التخصص لدينا ، لذلك لا تقلق بشأنه في الوقت الحالي.

الخطوة 2: اختر العرض المناسب

هذه الخطوة مهمة وحاسمة للغاية في عملك كمسوق CPA لأن العرض التقديمي الذي تختاره سيحدد العديد من الأشياء مثل: مصادر الزيارات الصحيحة ، والعملاء المستهدفون ، والبلدان المستهدفة ، وطرق إقناع العملاء باتخاذ إجراء نريده ...

يجب عليك أيضًا التفكير في المصادر أو المؤثرين الذين تسمح لهم بجذب العملاء ، مثل الكتب المجانية ، وفترات التجربة المجانية ، وما إلى ذلك.


الخطوة 3: اختر شركة شبكة CPA أوCPA Network

هذه الخطوة مثيرة للجدل إلى حد ما ، حيث ينصح بعض الخبراء باختيار شركات CPA أولاً ، وينصح البعض باختيار العروض المناسبة من مجمعي العطاءات أولاً (المواقع المتخصصة التي تقدم آلاف العروض من شركات مختلفة) ، ثم الاشتراك في الشركات التي تقدمها ، لكن بشكل عام أنا سيترك هذا الخيار لك كما ترى.

شركات CPA كما قلنا من قبل ، هم وسطاء بين المعلنين والناشرين ، وهم يأخذون الربح من العمولات التي يدفعها المعلنون ، لذلك من مصلحتهم أن يكون شركاء السوق ماهرين فيما يقومون به.

لهذا السبب ، تقوم معظم شركات CPA بتطوير نماذج قبول للمسوقين لتقرير ما إذا كانوا سينضمون إليها أم لا بناءً على تقييمهم لمستواهم وخبراتهم ومهاراتهم.

لذلك ، كمبتدئ في هذا المجال ، ستحاول قليلاً أن يتم تعيينك في شركة CPA ، لكن لا تقلق بشأن هذا. في درسنا المخصص لهذا الموضوع ، سنقدم لك عددًا من النصائح المفيدة ليس فقط لتكون تم قبولها ، ولكن ليتم قبولها على الفور.





يمكنك أيضًا الانضمام إلى شركات CPA التي لا تتطلب القبول ، والتي سنصل إليها لاحقًا ، لذلك لا تقلق القراء الأعزاء ومسوقو CPA المستقبليون بشأن ذلك الآن.

لكن هناك شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك وهو التحقق من مراجعات ومراجعات الشركة التي تختارها لضمان مصداقيتها وموثوقيتها.

بشكل عام ، سنعطيك دورة كاملة عن شبكات CPA ، وكيفية التقديم هناك ، وأسرار التطبيق للتأكد من قبولك ، والتوصية بأفضل شبكات CPA بالنسبة لك.

الخطوة 4: تحليل العملاء وإيجاد الطريقة الصحيحة لجذبهم وإقناعهم

بعد اختيار العرض المناسب ، ستكون الخطوة التالية هي التعرف على العميل المستهدف وفهم نشاطه على الإنترنت وإيجاد أفضل طريقة لجذبه وإقناعه بما تريد.

قد تحتاج إلى تصميم شخصية المشتري ثم اختيار أفضل مصدر للزيارات ، كما ستختار عادةً:





الإعلانات على محرك البحث.


تحسين محرك البحث SEO.


التسويق عبر وسائل التواصل .


إعلان العرض Display Ads.


إعلان الدفع مقابل المشاهدة PPV.


الإعلان الضمني Native Ads.


التسويق باستخدام حملة البريد الإلكتروني.

سنناقش مصادر حركة الترافيك في دورة منفصلة ، ونقارنها ، ونوضح لك كيفية اختيار مصدر الزيارات المناسب لعرضك التقديمي.

الخطوة 5: تحليل وتتبع حملتك التسويقية وتحسينها باستمرار

الآن بعد أن أطلقت حملتك الإعلانية ، يجب أن تنتظر وتراقب نتائج الحملة وتأثيراتها ، مع العديد من الأدوات والبرامج ستتمكن من مراقبة حملتك بالتفصيل.

ستكتشف ما الذي ينجح ، وما الذي ينجح ، وما لا ينجح ، لإعادة تحسين تلك الحملات والحصول على نتائج أفضل.

إذا كان مجال CPA عبارة عن حرب ، فإن التحليل والتتبع والاختبار هي أسلحتك ، فهي الأهم ، وأهم فرق بين المسوق الذي يربح 1000 دولار في اليوم والمسوق الذي يربح 50 دولارًا في اليوم يأتي من نفس العرض هو الاهتمام بهذه الأمور وإتقانها.

بعد تتبع حملاتك والحصول على جميع البيانات التي تحتاجها ، يجب عليك تحليل البيانات وفقًا لأهدافك التسويقية والإجراءات التي تحتاجها في عرضك.





بعد ذلك ، ستقوم بالتحسين ، وتكرار العملية مرة أخرى - التتبع والتحليل - للتأكد من حصولك على نتائج أفضل وإجراء تحسينات أخرى للحصول على نتائج أفضل وأفضل.

التحسين مهمة مستمرة لمسوق CPA لضمان حصوله على أقصى ربح ممكن من العروض التي يقوم بتسويقها.

التجربة هي أفضل ما يمكن لأي مسوق فعله عند اتخاذ القرار ، سواء كان ذلك بتجربة طرق وأساليب التسويق التي يستخدمها وحركة المرور ، أو محاولة عرض اختيار الأفضل منها.

لنأخذ الصفحة المقصودة كمثال. للحصول على صفحة مقصودة عالية التحويل وعالية الجودة ، تحتاج إلى تصميمها لتشمل خمسة أشياء:

خطاف Hook: هذا هو عادةً تصميم الصفحة المقصودة وهيكلها ، والصور والوسائط المستخدمة فيها ، ونوع الخطوط وحجمها.


ملخص العرض: هو ملخص بسيط للعرض ، يمكن للزوار من خلاله فهم العرض بسرعة.


سبب اهتمام الزائر بالعرض: يجب الإجابة على سؤال الزائر "لماذا" لتحفيزه على الاستمرار في العرض وإتمامه.


فوائد العرض أو الإكمال وكيف سيجعل حياتهم أفضل: يجب أن تمنحهم لمحة عن الفوائد الكامنة وراء هذا العرض لإقناعهم بإكمال العرض.


عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء Call To Action : هذه هي الطريقة التي تخبر بها للزائرين ما يجب عليهم فعله.



بالطبع ، سيجد أي مسوق ، بغض النظر عن مدى اتساع الخبرة ، صعوبة في الوصول إلى أفضل أشكال هذه العناصر الخمسة ، لذلك يحاول المحترفون بينهم بجد وتحسينها باستمرار ، حتى يصلوا إلى أفضل صفحة للعرض ، مما يجلب أعظم نتائجها وأرباحها.

يتم ذلك غالبًا من خلال اختبار A / B والتحسين المستمر للصفحات المقصودة ومراقبة وتحليل نتائج تلك الصفحات المقصودة وتحسينها مرارًا وتكرارًا.



الآن يا صديقي ، لا تكن كسولاً واذهب إلى درس الربح الأول من CPA ، والذي سيجعلك تتعمق أكثر.


الصفحة التالية المنشور السابق